مـهــام الـمـصـلـحــة: |
- متابعة المسار العام للموظفين من توظيف، تنصيب، تثبيت، تكوين وترقية إلى غاية التقاعد أو الإحالة إلى حالات خاصة أخرى كالعطل المرضية، الاستيداع وغيرهما.
- التعامل مع مجمل المصالح المركزية أو الخارجية فيما يخص المسار المهني للموظفين، كمفتشية الوظيف العمومي، المراقب المالي، الخزينة العمومية وغيرها من المصالح
- التكفل بجانب إدارة الوسائل (سيارات، أجهزة، مكاتب ...) وكل الجوانب المادية للإدارة.
|
تضم مصلحة الإدارة والوسائل ثلاث (03) مكاتب: |
مكتب المحاسبة والميزانية والوسائل. |
مكتب المستخدمين والتكوين. |
مكتب الاعلام الالي والوثائق والأرشبف. |